Student-Academy

Student-Academy is the first website interested in providing educational services, including programs, courses, and books in various fields

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

دورة مجانية كاملة فى التركيبات والتصميمات الكهربية نظرية وعملية






نقدم لكل متابعينا الكرام أقوى دورة فى  التركيبات والتصميمات الكهربية نظرية وعملية , هذا الدورة لمهندسي ولفنى الكهرباء العاملين في هذا لمجال ، و لطلاب أقسام الكهرباء سواء في الجامعة أو ما يعادله من التعليم التطبيقي والفني . ونظراً لأهمية الموضوع فقد روعي في أسلوب كتابته أن يكون مبسـطأ من غير إخلال بعمق الدراسـة .

 كما أن الدورة باللغة العربية جعلته أيضـاً مناسباً لقطاع عريض من الفنيين المتخصصين الباحثين عن فهم أساسيات ما يقومون به دون معوق من لغة أو تعقيد في الشرح , وحتى تكون الدورة ملائمة لكل هذه الفئات فقد اشتمل في كل باب فى الدورة  على العديد من الأمثلة العملية المتدرجة في المستوى ، فعلى سبيل المثال ، عند الحديث عن تصميم اللوحات العمومية قدمت أمثلة تبدأ من شقة صغيرة إلى عمارة في إسكان متوسط وهكذا حتى وصلنا إلى برج إسكان فاخر.

وحيث أن العديد من مهندسي وفنى الكهرباء يعملون خلال سنوات عملهم في أكثر من مكان وربما أكثر من دولة ، ومن هنا فأحب أن أشير لميزة جديدة في هذه الدورة وهي احتوائها على العديد من الأمثلة التطبيقية من أكثر من كود ، فهناك أمثلة من الكود المصـري ، وأخرى من الكود الكويتي – حيث أني كنت قد عملت حوالي عشر سنوات بالكوت كأستاذ بكلية الدراسات التكنولوجية هناك – إصـافة إلى بعض الأمثلة من الكود القياسي الأمريكي ، وهذا سيجعل المهندس غير منهيب للانتقال من عمل لآخر أو من دولة لأخرى.


صور من محتويات دورة التركيبات والتصميمات الكهربية



























روابط تحميل دورة التركيبات والتصميمات الكهربية





دورة التركيبات والتصميمات الكهربية نظرية وعمليةج1 من هنا 

دورة التركيبات والتصميمات الكهربية نظرية وعمليةج2 من هنا 

دورة التركيبات والتصميمات الكهربية نظرية وعمليةج3 من هنا  أو من هنا 








 

عن الكاتب

Student-Academy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Student-Academy