Student-Academy

Student-Academy is the first website interested in providing educational services, including programs, courses, and books in various fields

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شرح كامل لدورة النيبوش ( Nebosh ) للسلامة والصحة المهنية بالعربى والإنجليزى2023

  








لماذا شهادات نيبوش؟

المعرفة: سواء الصحة والسلامة هي المسؤولية الرئيسية الخاصة بك أو مجرد جزء مما تفعله، فإن شهادات نيبوش الدولية تعطيك المعرفة اللازمة لمساعدتك على القيام بها.
الإنجاز : اسم نيبوش هو علامة للتميز في مجال الصحة والسلامة. انها الشهادة التى يفخر بها الناس من جميع أنحاء العالم على تحقيقها.
الاعتراف : تقبل شهادات نيبوش الدولية من معهد السلامة والصحة المهنية IOSH. كما تلبى الاحتياجات الأكاديمية للعضوية الفنية (TECH IOSH). كما تحظى بالقبول فى عضوية المعهد الدولي للإدارة المخاطر والسلامة (IIRSM).
التطوير الوظيفي : بالنسبة للكثيرين فإن شهادات نيبوش الدولية هي الخطوة الأولى نحو مهنة مدى الحياة في مجال الصحة والسلامة. وبالنسبة لآخرين فإنها تشكل جزءا من مجموعة هامة من المؤهلات التي تجلب لهم النجاح والتقدم في أي مجال يختارونه.
الإستمتاع : سوف تتمتع بدراسة الشهادات الدولية من نيبوش حيث سيكون عليك اكتشاف المهارات والتقنيات المفيدة بشكل عملى ممتع وليس مجرد نظرية.

والماترال التى سنقدمها لكم تتكون من ملفات PDF  

وملفات صوتية وبإذن الله ستغينك هذه الدورة
عن الدورات المادية المكلفة  ولا نسألكم إلا الدعاء









والآن نأتى إلى مرحلة التحميل 


 للتحميل  الكتب PDF  باللغة العربية من هنا 

 للتحميل  الكتب PDF  باللغة الانجليزية من هنا 

للتحميل الشروحات الصوتية من جوجل دريفر من   هنا

نماذج الامتحانات والأسئلة2023 من هنا


كما نذكركم بالإنضمام على قناتنا عبر التيلجرام
 لتحميل كل ماهو جديد فى عالم الإلكترونيات والإتصالات والكهرباء من هنا 










الكلمات المفتاحية

عن الكاتب

Student-Academy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Student-Academy